أخبار عاجلة

ترتيب الدوري الايطالي.. انتر ينتزع الصدارة من غريمه ميلان

تصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي، بعد الفوز على ضيفه لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

اقرا ايضا .. غموض موقف ظهير الإسماعيلى من مواجهة الزمالك بسبب الأمامية

وتختتم مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي مساء اليوم الإثنين بمواجهة هيلاس فيرونا أمام بارما.

انتهى الشوط الأول يتقدم الإنتر بثنائية أحرزها النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 22، والدقيقة 45 ليرفع رصيده إلى 16 هدفا مشاركا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي المسابقة.

في الشوط الثاني، قلص الأرجنيتيني جونزالو إسكالانتي الفاقر لفريق لاتسيو بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 61 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يعود لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف الإنتر الثالث في الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من لوكاكو، وهو الهدف رقم 11 له هذا الموسم.

ترتيب الدوري الايطالي

وبتلك النتيجة يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ميلان الوصيف، بينما يحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 40 نقطة.

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعضر لخصارة مفاجئة أمام مضيفه سبيزيا بهدفين دون رد، مساء السبت.

روما ارتقى للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، عقب الفوز على ضيفه أودينيزي بثلاثية دون مقابل على ملعب “الأولمبيكو”.

ترتيب الدوري الايطالي

يوفنتوس يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 42 نقطة، عقب الخسارة أمام مضيفه نابولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ولا زال هناك لقاء مؤجل بين الفريقين من الدور الأول.

أتالانتا عقب فوزه الصعب على كالياري بهدف دون مقابل، يحتل المركز الخامس برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن فريقي لاتسيو ونابولي صاحبي المركزين السادس والسابع على التوالي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37