أخبار عاجلة
الوداد البيضاوي المغربي

رسميا.. القاهرة تستضيف مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال

شهاب طارق


أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي توصله إلى إتفاق على إقامة مباراته أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وقال الوداد من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك: “ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر تشيفر الجنوب إفريقي بملعب السلام في القاهرة”.


وأضاف: “تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه إحتضان المباراة، حيث كثف من إتصالاته، رغم أن الإتحاد الإفريقي (الكاف) أمهل الإتحاد المغربي 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المواجهة”.


مضيفا: “الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والإتحاد المصري على موافقتهما على إحتضان هذه المباراة”.


وأرسل الإتحاد المغربي لكرة القدم خطابا إلى الكاف قبل أيام أخبره فيه بأن السلطات المغربية ترفض إقامة مباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الماضي على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء “بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لجائحة فيروس كورونا“.


ويفرض المغرب حظرا على الرحلات الجوية مع جنوب إفريقيا بسبب السلالة الجديدة لوباء كورونا هناك.


في المقابل طالب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الإتحاد المغربي لكرة القدم بالبحث عن ملعب محايد لإقامة المباراة في غضون 24 ساعة وهو ما تحقق.


ويتنافس الوداد المغربي مع كايزر تشيفز في المجموعة الثالثة التي تضم حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37