خالد الغندور يوجه رساله قويه لـ مرتضي منصور .. فيديو

احمد العدوي

وجه الاعلامى خالد الغندور رسالة قوية الى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق مؤكدا احترامه الكامل لما قدمه للنادي من بطولات هو ومجلس إدارته بالكامل.

اقرا ايضا .. الزمالك يعرض 6 ملايين جنيه على عبد الله جمعة لتجديد عقده

واضاف الغندور خلال تقديمه برنامج” زملكاوى” المذاع على فضائية نادى الزمالك أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمرتضى منصور ومجلس إدارته بالكامل ولم يقم بتوجيه أى انتقاد لمنصور منذ رحيله عن رئاسة القلعه البيضاء لقرار من وزير الرياضة بحل المجلس نظرا لوجود مخالفات مالية تم احالتها الى النيابه العامه.

وواصل الغندور أنه يدعم ويساند كل من خدم نادى الزمالك موضحا أنه يساند الكيان وليس الأشخاص وليس من حقه أن يعلق على أى قرار يتعلق بالقوانين مؤكداً على دعمه الكامل لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالى برئاسة المستشار عماد عبد العزيز قائلا” كل من بتولى مقاليد الأمور داخل القلعة البيضاء سوف يكون له مننا كزملكاويه كل الدعم والمساندة من أجل مصلحة كيان نادى الزمالك وليس دافعا عن أشخاص.

وكان مرتضى منصور قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” هاجم فيه مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى ومدير الكرة عبد الحليم على الى جانب خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوى بقناه نادى الزمالك الفضائيه.

https://www.facebook.com/officialzamalektv/videos/193220575919489

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *