وزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مباراة النادي الأهلي والمريخ السوداني، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، بحضور السفير محمد إلياس سفير السودان لدى القاهرة، ومجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الصادق مدبو نائب رئيس مجلس إدارة نادي المريخ السوداني ورئيس البعثة السودانية.

اقرا ايضا … الزمالك يستقدم أحدث جهاز استشفاء عالمي للفريق

وزير الشباب والرياضة ان الوزارة تقف خلف جميع الأندية المصرية، وتسعي لتوفير كافة أوجه الدعم لها لتحقيق نتائج إيجابية في كافة البطولات الدولية والظهور بصورة مثالية أسوة بالنادي الاهلي والظهور المشرف في النسخة الأخيرة من مونديال الأندية، والتي نجح خلالها في تحقيق المركز الثالث، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

وعلي هامش اللقاء تبادل السفير السوداني ورئيس البعثة السودانية والكابتن محمود الخطيب تيشيرت الفريقان والدروع.

يسعى الأهلي إلى بداية قوية في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري الأبطال، في خطوة جديدة لمشوار الدفاع عن لقب بطولته المفضلة، والمضي نحو التتويج باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة الأقوى داخل القارة السمراء.

ويلتقي الأهلي بالمريخ السوداني بعدما أنهى مغامرة سونيديب، بطل النيجر بالفوز عليه بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بدور الـ32 للبطولة؛ ليحجز مقعده على رأس المجموعة الأولى التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وسيمبا التنزاني.

ويضع الأهلي نصب عينيه تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، على حساب المريخ، وهو منافس قوي نجح في الإطاحة بفريق إنيمبا النيجيري في الدور التمهيدي للبطولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *