لويجي سارتور لاعب روما الإيطالي السابق

القبض على لاعب دولي سابق بتهمة زراعة “الماريجوانا”

شهاب طارق


قالت تقارير صحفية إيطالية أنه تم إعتقال لاعب يوفنتوس الإيطالي وإنتر ميلان وروما وبارما السابق لويجي سارتور بتهمة تورطه في زراعة الماريجوانا.


وأفادت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أنه تم إلقاء القبض على لويجي سارتور أثناء قيامه بزراعة 106 من نباتات الماريجوانا المخدرة مع شريك له في مزرعة مهجورة في منطقة إميليان أبينيني، في مجتمع ريفي بجبال بارما، بحسب التقديرات، كان من الممكن أن تنتج أكثر من 2 كيلو جراما من المادة المخدرة.


وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب روما السابق إستخدم أثناء إستجوابه الضمان أمام القاضي الحق في عدم الإجابة وهو حاليا قيد الإقامة الجبرية في منزله.


وهذه ليست المرة الأولى التي يخضع فيها لويجي سارتور للتحقيقات، حيث أنه كان أحد المتورطين في قضية “مراهنات الكالتشيو” لكرة القدم، والتي بدأت مع مكتب المدعي العام في مدينة كريمونا عام 2011، وبعد أن إنتهى به المطاف في النهاية في السجن، إنتهى التحقيق معه في العام قبل الماضي 2019 بالتقادم.


وشارك لويجي سارتور “46” عاما في 165 مباراة في الدوري الإيطالي و33 مرة في كأس الإتحاد الأوروبي الذي تم تسميته حاليا “الدوري الأوروبي” ودوري أبطال أوروبا، قبل أن يعتزل كرة القدم في عام 2009 ولعب في العديد من الأندية الإيطالية أبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان وروما وبارما وشارك مع المنتخب الإيطالي “الآزوري” في مباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *