يورجن كلوب ومحمد صلاح

جماهير ليفربول تقوم بإستلهام روح محمد صلاح في دعم يورجن كلوب

شهاب طارق


كشف موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن سبب دعم جماهير ليفربول الإنجليزي للألماني يورجن كلوب مدرب الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال في الفترة الماضية، سواء في بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” أو كأس الإتحاد الإنجليزي.


وعلقت جماهير ليفربول لافتة دعم ليورجن كلوب على بوابة ملعب أنفيلد مكتوب عليها: “كلوب لن تسير وحدك”.


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن دعم جماهير الريدز لكلوب جاء بعد تغريدة كتبها محمد صلاح نجم الفريق، حيث قال في تغريدته أن الفريق سيقاتل مثل الأبطال حتى النهاية.


وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية على “تويتر” قائلا: “لقد كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بحسم هذا الموسم ونهايته بالنتائج الأخيرة التي حصلنا عليها، هذا هو وعدي لكم جميعا”.


وأحرز صلاح هدفا رائعا في شباك ليستر سيتي بالرغم من هزيمة فريقه ليفربول المريرة على يد الليستر بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل بذلك الريدز سلسلة نتائجه المخيبة للآمال الموسم الحالي، ويبتعد أكثر عن صراع الحصول على لقب البريميرليج محاولا الحفاظ على مقعد في المربع الذهبي للتأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.


ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 برصيد 17 هدفا وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد وذلك بالرغم من تراجع نتائج ليفربول الموسم الحالي، لكن صلاح نجح في أن يستعيد مستواه سريعا وتقديم عروض طيبة خلال المباريات الماضية.


وتوج محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول للمرة الثانية على التوالي، في أعقاب ظهوره بأداء مميز وقوي، خلال مباريات الفريق في يناير الماضي، التي خاضها ووصلت إلى سبع مباريات، حيث تمكن صلاح من إحراز 5 أهداف في تلك المباريات السبعة، ليصبح بذلك أكثر لاعبي ليفربول تأثيرا في نتائج الفريق خلال الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *