محمد صلاح

ليفربول يبعث برسالة خطيرة إلى الفرعون صلاح بعد عبور لايبزيج ” صورة

شهاب طارق


أشاد الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بنجم الفريق محمد صلاح عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمى لايبزيج الألماني في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست ضمن ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال موقع النادي: “صلاح سجل 7 أهداف في 7 مباريات، ليس خوفو وليس خفرع وأيضا ليس منقرع ولكنه يكتب إسمه بأحرف من ذهب كل ليلة تماما مثل أجداده الفراعنة”.


وصالح ليفربول جماهيره بتحقيق الفوز على لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ستاد بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست.

حيث سجل الهدفين ساديو ماني ومحمد صلاح في الدقيقتين 53، 58.


وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في شباك لايبزيج خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في ذهاب دور ال16 بالشامبيونزليج وجاء الهدف بعد أن توقع الفرعون المصري خطأ مدافع لايبزيج، حيث أعاد الأخير الكرة لزميله بصورة خاطئة ليستغل ذلك صلاح وينفرد بحارس مرمى لايبزيج ويسدد الكرة في شباك الحارس بيمناه.


وخاض الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المباراة بتشكيلة مكونة من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وترينت ألكسندر أرنولد وكاباك وجوردان هندرسون وأندي روبرتسون وجورجينيو فينالدوم في الدفاع، جونز وتياجو في الوسط، ساديو ماني ومحمد صلاح وروبيرتو فيرمينو في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *