الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي

الأهلي يواجه الزمالك في قمة دوري محترفي كرة اليد

شهاب طارق


يواجه فريق كرة اليد بالنادي الأهلي في السادسة مساء اليوم الزمالك في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الثانية بدورة المحترفين لكرة اليد للرجال في موسم 2020-2021 في صالة إستاد القاهرة.


ونجح الإتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر في إنقاذ مباراة القمة بين الفريقين في البطولة من التأجيل وذلك بالحصول على الموافقة الأمنية بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتوسط من أجل إستعجال الحصول على الموافقة الأمنية.


وأصدر هشام نصر رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد أمس قرارا بإبلاغ ناديي الأهلي والزمالك بإقامة مباراة القمة في الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة اليد في موعدها اليوم الخميس في تمام السادسة مساءا في صالة إستاد القاهرة حتى يتم الإنتهاء من الحصول على الموافقة الأمنية.


وتقام المباراة بدون حضور جماهيري، حيث تم إرسال خطاب لكل من الناديين يقيد بأنه غير مسموح بحضور المباراة سوى حاملي بطاقات الإتحاد المصري لكرة اليد فقط.


وتشهد الجولة الرابعة من البطولة بخلاف إقامة مباراة الأهلي والزمالك لقاءات كل من فريق الطيران مع الزهور وسبورتنج مع طلائع الجيش والأوليمبي أمام هليوبوليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *