رمضان صبحي لاعب بيراميدز

رمضان صبحى ندمان لرحيله إلى بيراميدز !!

أحمد العدوي

قال عمرو جمال مهاجم النادي الاهلي المعار الى نادي طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الجاري أن رمضان صبحى جناح نادى بيراميدز من افضل اللاعبين داخل مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية موضحا أنه أخطأ بشكل كبير عندما رحل من النادى الأهلى الي نادى بيراميدز مطلع الموسم الحالى 2020-2021.

واضاف جمال خلال حلوله ضيفا على برنامج “اللعيب”المذاع على فضائية mbc مصر رمضان أخطأ عندما ترك النادى الأهلى الذى صنع اسمه ونجوم يتهم مهما كانت المغريات الماديه خاصه أن النادى الأهلى وقف إلى جوار رمضان مشيراً إلى أنه يشعر أن رمضان يشعر بالندم بعد تركه للنادى الأهلى الذى ساعده في التواجد في المنتخب الوطني يشكل أساسي إلى جانب عدم جماهير القلعه الحمراء له الذى ساهم في عودته إلى مستواه بعد عودته من الاحتراف في الدورى الانجليزى الممتاز.

وأكد جمال ان ريال مدريد لو جاه يلعب فى الدورى المصرى سوف يكون النادى الأهلى رقم واحد في حصد البطولات بفضل جماهيره وذلك مع كامل الاحترام لنادى بيراميدز لكن النادى الأهلى فى حته تانيه خالص سوا داخل مصر أو في القارة الأفريقية والوطن العربي.

وأكد جمال أنه حال عرض نادى بيراميدز عليه مبلغ 100 مليون جنيه مثل رمضان والنادى الاهلي يرغب في تواجده سوف يستمر بكل تأكيد مع النادى الأهلى قائلا” تيشرت النادى الأهلى يتحط عليه فلوس عشان تلعب باسمه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *