أحمد حسام ميدو

ميدو: أحمد سيد زيزو كان من ناشئي الأهلي.. ورئيس وادي دجلة خطفه

شهاب طارق


قال الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك كان ضمن فريق الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينجح ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة من ضم اللاعب إلى النادي وتحديدا ضمه إلى أكاديمية “جي إم جيه” الخاصة بفريق ناشئي النادي الدجلاوي.


وقال ميدو خلال برنامجه “أوضة اللبس” على قناة النهار: “أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان من ضمن ناشئي النادي الأهلي ولكن ماجد سامي خطفه إلى فريقه بعد إقتناعه الكامل بالمهارات التي يمتلكها اللاعب، وإمكانية تطوره مستقبلا، وهو ما حدث خلال الفترة الأخيرة”.


وأضاف ميدو: “في الأندية الكبيرة وتحديدا الأهلي والزمالك يجب أن يكون على الأقل 30% من قوام الفريق من ناشئي النادي، لأنهم يعرفون قيمة النادي جيدا، وسيعلمون اللاعبين الجدد الأمور الخاصة بالنادي كافة، وهو ما يحدث داخل القطبين بشكل كبير”.


وأشار ميدو إلى أنه “عندما كنت مدربا للزمالك، كنت حريصا على تواجد 4 لاعبين على الأقل من أبناء النادي في تشكيل الفريق الأساسي، خلال المباريات التي خضتها مع الفرق في منصب المدير الفني”.


وأشار نجم الزمالك السابق إلى أنه خاض مباراة في فريق ناشئين نادي الزمالك بحضور جماهيري 15 ألف متفرج، وأن الجمهور دائما هو من يصنع شخصية اللاعب بشكل كامل.


وإستكمل ميدو حديثه عن الملاعب المصرية مشيرا إلى أن هناك مشكلة كبيرة في الوقت الحالي بالدوري المصري الممتاز، هي الحفاظ على جودة أرضية الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *