أخبار عاجلة
ليونيل ميسي

السيتي يقدم عرضا جديدا لنجم برشلونة بشروط مختلفة

شهاب طارق


قام نادي مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “البريميرليج بتخفيض عرضه للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


ويمتد عقد ميسي مع برشلونة حتى 30 يونيو 2021 ولا يتفاوض الفريق الكتالوني حاليا لتجديده.


وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مانشستر سيتي قام بتخفيض العرض المقدم لميسي بمقدار 170 مليون جنيه إسترليني عن ما كان قد عرض عليه في وقت سابق.


وأشارت الصحيفة إلى أن السيتزنز سبق وأن قدم عرضا للنجم الأرجنتيني قبل ستة أشهر، يتضمن عقدا مدته خمس سنوات مقابل 600 مليون جنيه إسترليني أي حصول ميسي على 2,3 مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.


وأضافت أن العرض الجديد من مانشستر سيتي لميسي في الموسم القادم ستكون قيمته 430 مليون جنيه إسترليني فقط لمدة 5 سنوات.


ويتضمن عرض السيتي عقدا لمدة عامين مع خيار التجديد لمدة 12 شهرا، ثم إنتقال ميسي إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي التي تمتلكه مجموعة “سيتي” لكرة القدم وهي شركة قابضة تم تأسيسها في عام 2014 حيث تتولى الشركة الإشراف على إنشاء وإدارة مجموعة من نوادي كرة القدم، تحت رعاية نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


وقد يوافق السيتي على أن تصبح مدة عقد ميسي 8 سنوات على أن يقوم ليونيل ميسي بدور السفير لمجموعة “السيتي” الخاصة بكرة القدم، حيث أن المجموعة تمتلك 7 أندية أخرى إلى جانب ناديي مانشستر سيتي ونيويورك سيتي وهي أندية لوميل البلجيكي ومومباي سيتي الهندي، ملبورن سيتي الأسترالي، يوكوهامي مارينوس الياباني وسيتشوان جونو الصيني وجيرونا الإسباني، ومونتفيديو سيتي الأوروجوياني.


وسيلاقي مانشستر سيتي الإنجليزي منافسة شرسة من نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع “البرغوث” في حال قرر ميسي الرحيل عن صفوف برشلونة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37