أخبار عاجلة
محمد صلاح

بالفيديو.. نجم ليفربول يفشل في “تحدي” بشأن المصريين

شهاب طارق


خسر محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في “تحدي الساعة” الخاص باللاعبين المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، حيث شارك صلاح في التحدي بمناسبة فوزه بجائزة أفضل هدف في البريميرليج عن شهر يناير الماضي.


ونشرت صفحة رابطة الدوري الإنجليزي الرسمية على تويتر مقطع فيديو لمحمد صلاح وهو يجيب على السؤال التالي: “من هم المصريون الذين تمكنوا من تسجيل أهداف في الدوري الإنجليزي والبالغ عددهم 8؟”.


وكان على محمد صلاح الإجابة على السؤال في غضون نحو 12 ثانية، الزمن الذي إحتاج إليه منذ بداية الهجمة لإحراز هدفه الثاني في مباراة ليفربول أمام وستهام يونايتد التي إنتهت بفوز الريدز (3-1) في الدوري الإنجليزي، والفائز بجائزة أفضل هدف.


وقال صلاح إنه ربما يرتكب خطأ ما، وبدأ في تعداد اللاعبين: “سجل كل من أحمد حسام ميدو، وعمرو زكي، ومحمد ناجي (جدو) ومحمود حسن (تريزيجيه) وأحمد حجازي، وأنا، وإبراهيم سعيد“.


وأجاب محمد صلاح على 5 أسماء صحيحة فقط، ولم يتذكر كل من حسام غالي وأحمد المحمدي ورمضان صبحي، وقام بعد إسمين لم يسجلا في الدوري الإنجليزي، وهما إبراهيم سعيد الذي إنتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة، ولم يشارك في أي من مباريات الإيفر ومحمد ناجي “جدو” الذي سجل في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “التشامبيونشيب”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37