الزمالك

الزمالك يتدرب مرتين فى السنغال

شهاب طارق

يتدرب الزمالك مرتين فى السنغال استعدادا لمواجهة تونجيت الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بمجموعات دورى الابطال الافريقي لكرة القدم.

اقرا ايضا .. بث مباشر .. مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وهى المجموعة التى يتصدرها الترجي التونسي وله ٣ نقاط ويتذيلها تونجيت بلا رصيد ويحتل الزمالك ومولودية الجزائر المركز الثاني ولكل نقطة بعد تعادلهما سلبيا فى الجولة الأولى..

وطلب الزمالك من إدارة الفريق السنغالى أن يكون تدريبه الأحد والاثنين على الملعب المقرر أن يستضيف اللقاء بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الذى طلب ذلك بهدف التعود على أرضية الملعب.

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى السنغال على متن طائرة خاصة نجح فى توفيرها الكابتن فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالنادى من خلال علاقاته القوية .

وقد أعلن الزمالك سلبية جميع اللاعبين الذين خضعوا لمسحة فيروس كورونا وفقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين .

وسبق بعثة الزمالك الى السنغال وفد ضم د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق ، برفقة أحد الاداريين ، وذلك لمتابعة أحوال الفندق والاطمئنان على الإقامة والاعاشة ، وأماكن التدريب والتنقلات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني للفريق ، بقيادة جايمي باتشيكو، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات امس الاول ، ثم عاد إلى تدريباته امس قبل السفر إلى السنغال..وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك غادر القاهرة بمعنويات عالية وذلك بعد فوزه على الإسماعيلي بهدفين لهدف يوم الخميس الماضي ، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، وهو الفوز الذى حافظ له على صدارة البطولة برصيد 29 نقطة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *