منتخب مصر

تعرف على رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد زيادتها

شهاب طارق


يقدم لكم “إلعب كورة” معلومات تفصيلية عن قيمة رواتب الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الكابتن حسام البدري بعد زيادتها بنسبة 10%.

اقرا ايضا .. الزمالك يتدرب مرتين فى السنغال


وكشف مصدر داخل إتحاد الكرة عن أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر كان يحصل على 750 ألف جنيه شهريا وبعد الزيادة بلغ راتبه 825 ألف جنيه.


وأضاف المصدر أن الكابتن محمد بركات مدير المنتخب يحصل في الوقت الحالي على 165 ألف جنيه شهريا بعد أن كان يحصل على 150 ألف جنيه.


مضيفا أن رواتب كل من أحمد أيوب وطارق مصطفى مدربي المنتخب وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى يحصلون على نفس الراتب ويحصل كل منهم على راتب كان يبلغ 120 ألف جنيه قبل الزيادة وبلغ راتبهم الشهري حاليا 132 ألف جنيه.

وتابع المصدر أن الكابتن سيد معوض المدرب المساعد للمنتخب وهو يتلقى أقل راتب في الجهاز الفني للمنتخب حيث كان معوض يحصل على 80 ألف جنيه شهريا وبعد زيادة الرواتب بلغ راتبه الشهري إلى 88 ألف جنيه.


وإختتم المصدر أن إجمالي رواتب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بلغت مليون و474 ألف جنيه شهريا بعيدا عن رواتب باقي الجهازين الإداري والطبي إلى جانب الإخصائي البدني وغيرهم من العاملين في الجهاز الفني للمنتخب أي من الممكن أن يصل رواتب طاقم الفريق إلى ما يقرب من مليون و700 ألف جنيه.


ووافق أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة على زيادة نسبة ال10% لرواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر نظرا لوجود بند في العقد ينص على أحقيتهم في زيادة تلك النسبة بعد مرور عام على توليهم المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *