فرجاني ساسي

جماهير الزمالك تتفاعل مع مبادرة التجديد لساسي !!

شهاب طارق

تفاعلت جماهير الزمالك بإيجابية مع المبادرة التى أطلقها حسين السمري المدير التنفيذى للنادى و التى تضمنت طرح قمصان التونسي فرجاني ساسي من أجل المساهمة فى عملية التجديد له بعدما طالب اللاعب بمبلغ ضخم للبقاء فى قلعة ميت عقبة .

وتنتظر الجماهير من فرجاني ساسي أن يعلن موقفه بوضوح دون مناورة وتقديم دلالات عملية على أنه عاشق للزمالك وأنه على استعداد للتضحية لما لذلك من أثر إيجابي على عشاق الأبيض الذين ارتبطوا باللاعب التونسي الموهوب .

وتأتي مبادرة السمري على طريقة ما فعلته إدارة يوفنتوس عندما تعاقدت مع النجم الأشهر كريستيانو رونالدو ، وتمر مرحلة تجديد ساسي بمطبات صعبة تسبب فيها مجلس الإدارة السابق من البداية عندما تباطأ فى التجديد للاعب ثم زاد أيمن يونس المدير التنفيذى للجنة الكرة السابق الطين بل عندما باع الوهم للجمهور وتعهد بالتجديد للاعب وهو مالم يحدث !!

وقالت الجماهير عبر الفيس بوك الاتي :

مبادرة شراء #قميصفرجانيساسي 😂 اللي اتكلم عليها احد مديري تنفيذ النادي لتجديد عقد اللاعب هي فكرة تنم عن عشق جمهور الزمالك للنادي ⁦اتسألنا كتير علي رسائل الصفحة عن ازاي المبادرة دي طيب فرجاني حسب مصادرنا طالب 2.6 مليون دولار في الموسم والتيشيرت من ستور الزمالك الرسمي بـ300 ج يعني لازم 700 الف زملكاوي يشتري التيشيرت عشان المبلغ يتوفر ويتم تجديد عقد اللاعب..

لو هتروح تشتري التيشيرت هات اخوك وابوك وابن عمك الزملكاوي و ابن خالتك اللي بيحب النادي و ابن اخوك اللي بيموت في النادي معندكش زملكاوية في عيلتك تاخدهم ؟ خلاص استلف واشتري خمس سبع تيشيرتات هتقولي بس كدا ده هيبقا غالي اوي هقولك انت بتهزر ؟ ده الزمالك ! ده فرجاني اللي بيفرحك ويخليك نايم مبسوط وناديك متصدر ومخليك متطمئن ان في بطولة هتدخل ميت عقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *