الزمالك

بسبب أزمة الطائرة.. الزمالك يطلب تأجيل مواجهة تونجيث السنغالي لمدة 24 ساعة

شهاب طارق


يدرس مسؤولي نادي الزمالك التقدم بطلب رسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بتأجيل مباراة المارد الأبيض أمام فريق تونجيث السنغالي لمدة 24 ساعة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وشهدت بعثة نادي الزمالك المتجهة إلى السنغال أزمة بعد أن رفضت سلطات دولة موريتانيا مرور الطائرة الخاصة التي تقل بعثة الفريق عبر مجالها الجوي للتوجه إلى السنغال بسبب وجود بعض الأزمات هناك وتعطل خروج التصريح الخاص بالطائرة.


ودفعت أزمة طائرة الزمالك إدارة المارد الأبيض إلى دراسة التقدم بطلب للكاف من أجل تأجيل المباراة لاسيما أن بعثة الفريق مازالت في الجزائر حتى الآن، وفي حالة التأخر سيصبح من الصعب خوض مباراة تونجيث بدون تدريب في السنغال والتعود على الأجواء هناك.


ويستعد المارد الأبيض لمواجهة فريق تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك عن رحلة الفريق إلى السنغال لخوض مباراة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وتعرض الونش للإصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق إستبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة بطل السنغال، وقرر الجهاز الفني للزمالك ضم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الصاعد لقائمة الفريق التي ستسافر إلى السنغال.


وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أكد أن الأزمة في طريقها إلى الحل، وأنه تواصل مع وزيري الخارجية والطيران المدني ورئيس بعثة الزمالك، وتجري حاليا إتصالات مستمرة من أجل حل الأزمة.


ويسافر الفريق بقائمة تضم كل من:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمود عبد الرحيم جنش- محمد عواد.


الدفاع: حمزة المثلوثي- أحمد عيد- محمود علاء- محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- عبد الله جمعة.


الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- إسلام جابر- إمام عاشور- يوسف أوباما- أحمد سيد “زيزو”- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي.


الهجوم: حميد أحداد- مروان حمدي- حسام أشرف- أسامة فيصل.


وقررت إدارة نادي الزمالك التحقيق مع المسؤول عن إنهاء أوراق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والخاصة بالتأشيرات وجوازات السفر وذلك بعد الخطأ الذي وقع أمس وتسبب في عدم سفر محمد أشرف “روقة” مع بعثة الفريق إلى السنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *