أخبار عاجلة
إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني

صحيفة “ماركا”: ريال مدريد قد رفض ضم مهاجم بروسيا دورتموند مقابل 8 ملايين يورو

شهاب طارق


قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد رفض ضم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني قبل إنتقاله إلى ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 8 مليون يورو فقط.


وقالت الصحيفة في تقرير لها أمس أن الريال كان يدرس ضم اللاعب، أثناء وجوده في صفوف فريق مولده النرويجي.


وأشارت إلى أن الميرينجي تراجع عن إتمام الصفقة مع المهاجم النرويجي، مفضلا التعاقد مع اللاعبين الشباب من البرازيل في الأعوام الأخيرة، مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو غويس ورينير جيسوس.


وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي ريد بول سالزبورج نجحت في إتمام صفقة التعاقد مع هالاند بعد أن إنسحب ريال مدريد وحسمها النادي النمساوي بقيمة 8 مليون يورو فقط.


وأصبح إيرلينغ هالاند البالغ من العمر 20 عاما من أبرز اللاعبين الصاعدين في العالم حاليا، تحت سن 21 عاما وذلك بفضل الأرقام الرائعة التي يحققها اللاعب مع بروسيا دورتموند، ويدخل هالاند في قائمة أولويات ريال مدريد للتعاقد معه حاليا، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان من أجل سد الثغرة الكبيرة التي تركها هدافه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا منذ عام 2018.


وإنتقل النرويجي إيرلينغ هالاند إلى صفوف بروسيا دورتموند في يناير 2020، مقابل 20 مليون يورو وتقدر قيمته السوقية حاليا بنحو 152 مليون يورو، وذلك بحسب المركز الدولي للدراسات الرياضية، بالرغم من إنخفاض قيمة اللاعبين بشكل كبير في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية في ظل إنتشار فيروس كورونا.


وإحتل هالاند المتوج بجائزة “الفتى الذهبي” المركز الثاني في قائمة أغلى اللاعبين في العالم، خلف الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد حيث تقدر قيمة راشفورد السوقية ب165,6 مليون يورو يليهما الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، حيث تقدر قيمة أرنولد السوقية حاليا ب151,6 مليون يورو.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37