أخبار عاجلة

وزير الرياضة : نتكاتف مع جميع الجهات لإنجاح البطولات الدولية التي تستضيفها مصر

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة أن استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرماية في الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل، يأتي ضمن توجه استضافة مصر للعديد من البطولات الدولية.

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يحل أزمة بعثة الزمالك

وقال وزير الرياضة أن استضافة البطولة يٌعد اتجاه إيجابى من نجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد ، التي أقيمت بمصر يناير الماضى ، ونالت اشادات و انبهار مختلف دول العالم و الوفود التي شاركت في المنافسات .

وأشار صبحى أن مصر ستشهد الفترة المقبلة استضافة بطولات على مستوى السلاح و الدراجات والجمباز، بالإضافة إلى أكثر من بطولة أخرى ، مضيفا أن الجميع يتكاتف لانجاح البطولات ، فوزارة الرياضة تنسق مع العديد من المؤسسات والجهات ومنها وزارة الصحة في الجانب الطبي للبطولة ، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ، و البروتوكول الطبي ، لضمان سلامة الجميع .

يشارك في كأس العالم للرماية 32 دولة المشاركة يمثلون “الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولمبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان والهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا و سلوفينيا و السودان و سلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا و مصر “.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37