عمر السعيد

عمر السعيد يجرح كبرياء الزمالك !

شهاب طارق


أكمل عمر السعيد مهاجم الزمالك المنتقل إلى صفوف نادي الجونة على سبيل الإعارة سلسلة تألق الراحلين عن المارد الأبيض، بثنائية في مرمى المقاولون العرب.


هدفي عمر السعيد لم يكونوا كافيين لفوز الجونة الذي خسر أمام المقاولون العرب (3-2) على ملعب خالد بشارة في محافظة البحر الأحمر، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة ال13 في الدوري الممتاز.


ورسخ اللاعب فكرة تألق الراحلين عن صفوف الزمالك في يناير الماضي بعد تألقهم، حيث سبقه الثنائي مصطفى فتحي الذي إنتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة، وكريم بامبو الذي إنتقل إلى البنك الأهلي أيضا حتى نهاية الموسم.


ووقع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للمارد الأبيض في خطأ فني بالموافقة على رحيل عمر السعيد بعد أيام قليلة من إستغناء الزمالك عن مصطفى محمد لنادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام، مع وضع بند يعطي أحقية شراء اللاعب للنادي التركي للاعب.


وبالرغم من أزمة خط الهجوم الذي يعاني منها الزمالك، إلا أن قرار الإستغناء عن عمر السعيد أثار جدلا كبيرا داخل المارد الأبيض، لعدم توافر بدلاء لتعويض غياب مصطفى محمد في دوري أبطال إفريقيا.


وفاجئ باتشيكو الجميع بالموافقة على ضم اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري بالرغم من عدم قدرته على المشاركة إفريقيا، لخوضه منافسات بطولة الكونفيدرالية مع فريقه السابق المقاولون العرب في العام ذاته.


في حين إنتقد البعض فكرة التعاقد مع مروان حمدي مهاجم مصر المقاصة السابق، لدعم هجوم الزمالك بسبب عدم إختلاف أسلوب اللعب الخاص به عن عمر السعيد.


وشبهت فئة كبيرة من المتابعين أسلوب لعب مروان حمدي بعمر السعيد، وهو الأمر الذي دفعهم لإنتقاد تعاقد الزمالك مع لاعب مصر المقاصة لأنه لا يتمتع بالخبرة الكافية، عكس عمر السعيد الذي شارك مع الزمالك في الكثير من المباريات المحلية والإفريقية.


وفشل مروان حمدي في إثبات قدراته مع الزمالك خلال مشاركته الرسمية الأولى مع المارد الأبيض كأساسي في مباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي، بالإضافة إلى عدم تقديمه أي جديد أثناء مشاركته كبديلا في مباراتي الفريق أمام الإتحاد السكندري والإسماعيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *