عن رد فعل فرجاني ساسي بعد أنباء توقيعه للدحيل: ضحكة ساخرة

كشف مصدر متواجد مع بعثة الزمالك في السنغال، عن رد فعل التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، بعدما ترددت أنباء عن توقيعه علي عقود انتقاله إلى الدحيل القطري.

اقرا ايضا .. محمد هنيدي : انا زملكاوي صميم وبحب شيكابالا وهذا موقفي من الأهلي ” فيديو “

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل«الوطن سبورت»، على أن فرجاني ساسي أبدى اندهاشه مما تردد، وأكد لأكثر من لاعب في الفريق، عدم صحة مثل هذه الأخبار، وما تردد عار تمامًا عن الصحة وسط الضحك بسخرية.

وتابع: فرجاني ساسي لا يرغب في الحديث عن ملف التجديد للزمالك في الوقت الحالي، وأكد أنه يركز مع الفريق، ويرغب بالتأكيد في الاستمرار، والتجديد سيحسمه في وقت مناسب.

وكانت بعض الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن توقيع فرجاني ساسي، لنادي الدحيل القطري، ورحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء عقده.

وتسعى لجنة الكرة بالقلعة البيضاء إلى تجديد عقد ساسي، خاصة أن التعاقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث أن اللاعب رحب بالتجديد والاستمرار مع الفريق، إلا أنه طلب الحصول على مستحقاته لدى النادي.

كما اشترط الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد للأبيض، وهو الأمر الذي رفضته اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، وأكدت أن طلباته المالية مرتفعة للغاية.

باتشيكو يطلب من ساسي التجديد للزمالك
وطلب البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق من فرجاني ساسي تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمواسم آخرى، وإغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

وأكد باتشيكو لساسى خلال جلسه سريعة جمعته به خلال الأيام الماضية، حاجة الفريق لاستمراره، خاصة أنه من الأعمدة الرئيسية للفريق، ويوما بعد الآخر يثبت أنه إضافة حقيقية وبالتالي عليه الاستمرار.ويستعد فريق الزمالك، لمواجهة تونجيث السنغالي، الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *