فرجاني ساسي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا .. الزمالك يغري رمضان صبحي فى صفقة تبادلية .. وكهربا والشحات فى بيراميدز !!

ويسعى مسئولو النادي الأبيض الى توفير كافة التكاليف المادية من أجل التمكن من دفع القيمة المالية للاعب التونسي للتجديد لنادي الزمالك.

وذكر تقارير صحفية ان ساسي وقع بالفعل على العقود المبدئية للدحيل القطري وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك.

وأضافت التقارير الصحفية ان الدولي التونسي وقع مبدئيًا على عقود انتقاله الدحيل، بمبلغ 2.4 مليون دولار سنويًا، على أن يتم التوقيع الرسمي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يخطط لطرح قميص ساسي للبيع أمام الجماهير، من أجل الحصول على دعم المادي، لتجديد عقد فرجاني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليًا.

وكان ساسي قد الى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 قادمًا من النصر السعودي، حيث لعب ايضاً الى اندية الترجي والصفاقسي التونسيان.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا، ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق الترجي التونسي ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر وبتذيلها تونجيث بدون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *