محمود متولى وحش الاهلي “جاهز” .. وكلمه السر عبقرى التأهيل علاء شاكر “فيديو”

أحمد العدوي

اقترب محمود متولى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العوده الى قياده خط دفاع الفريق الأحمر وذلك بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2019-2020.

ويواصل المدافع صاحب آل 28 عام برنامجه التأهيلي بنجاح تحت إشراف علاء شاكر اخصائي تأهيل المنتخب الوطني السابق الذى يشرف على تأهيل مدافع الدراويش السابق منذ أصابته في شهر ستمبر من العام الماضي 2020.

وأكد طيب المنتخب الوطني السابق أن متولى سوف يعود إلى الى المشاركه في المباريات مع الفريق الأحمر فى شهر يونيو القادم وذلك بعد تحسن حالته يشكل كبير بعد إجرائه جراحه الرباط الصليبي تحت إشراف طبيب النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق الدكتور أحمد عبد العزيز الذى يتواصل مع الدكتور أحمد أبو عبله طبيب النادي الاهلي الحالى من أجل الاطمئنان على حاله محمود متولى.

وينتظر بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي عوده متولى التى سوف تمثل اضافه فى خط دفاع الفريق الأحمر إلى جانب الثنائي بدر بانون الذي قدم أوراق اعتماده بشكل كبير منذ قدومه إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى قادما من صفوف فريق الرجاء المغربي إلى جانب ايمن اشرف الذي أصبح جوكر دفاعات النادى الأهلى وكذلك ياسر ابراهيم الذى تتطور مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *