الأسد سيمبا يلتهم الأهلي بهدف صاروخي ” فيديو”

فاز فريق سيمبا التنزاني على النادى الاهلي بهدف دون رد، في المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب ستاد مكابا بدار السلام في تنزانيا؛ ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

اقرا ايضا .. اتحاد الكرة يكافئ حكام “سموحة والمصري”

واحرز اللاعب ميكسونى الهدف الاول لفريق سيمبا التنزانى في شباك النادى الاهلي من صاروخ ارض جو فى الدقيقة 30 من زمن الشوط الاول .

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم ‏ومحمود وحيد وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمود كهربا وجونيور أجايي ووالتر ‏بواليا.‏

يظهر الأهلي في البداية على حدود منطقة جزاء سيمبا عن طريق والتر بواليا والذي مرر بشكل جيد إلى أكرم توفيق ويحاول التمرير، ولكن الدفاع يبعد الكرة.

وينجح الشناوي في إنقاذ فرصة خطيرة لفريق سيمبا ويتدخل في الوقت المناسب ويمسك بالكرة في الدقيقة السادسة ويتلقى العلاج بعد تدخل قوي من لاعب سيمبا.

تنظيم دفاعي جيد من الأهلي وضغط قوي لإفساد محاولات سيمبا وسط حضور جماهيري كبير في ملعب مكابا، ويمرر كهربا لبواليا على حدود منطقة الجزاء، ويرسل الأخير عرضية تمر بدون خطورة.

وتضيع فرصة خطيرة للأهلي في الدقيقة١٦، عن طريق بواليا والذي حاول استلام تمريرة من كهربا ولكن الدفاع يتدخل، ويستكمل الأهلي الضغط القوي وتصل الكرة لكهربا الذي يطلق تصويبة قوية تمر أعلى العارضة.

تمركز جيد لياسر إبراهيم ويبعد عرضية خطيرة لفريق سيمبا، ويرسل محمود وحيد عرضية في الدقيقة ٢١ ويحاول بواليا الوصول للكرة، ولكن الحكم يحتسب خطأ.

يسقط بواليا في الدقيقة ٢٣ ويتلقى العلاج ثم يعود للمشاركة بعد تدخل الجهاز الطبي وبعدها يسجل لويس ميكيسوني هدف التقدم لفريق سيمبا في الدقيقة ٣١.

يحصل الأهلي على ركنية في الدقيقة ٣٦ يبعدها دفاع سيمبا، ويعود للاستحواذ وتناقل الكرة، ويحصل الأهلي على خطأ جديد.

ينجح الشناوي في إنقاذ هجمة خطيرة ويبعد تصويبة قوية في الدقيقة ٤٠.

ويحاول لاعبو الأهلي تطوير هجومه عن طريق كهربا وديانج، ولكن تمر الدقائق الأخيرة دون تعديل في النتيجة حتى يطلق الكاميروني نيانت حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم سيمبا بهدف دون رد.

الشوط الثانى

لمشاهدة المباراة ” اضغط الرابط

https://youtu.be/0BDPds5yhlc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *