منتخب مصر

4 محترفين يغيبون عن معسكر “الفراعنة”

شهاب طارق


يغيب 4 لاعبين محترفين عن إنطلاق معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم المقرر له في العشرين من مارس المقبل، إستعدادا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون.


حيث يرتبط كل من محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي وأحمد حجازي لاعب إتحاد جدة السعودي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي بمباريات مع أنديتهم في الدوريات يوم 21 مارس المقبل.

حيث يواجه أستون فيلا فريق توتنهام هوتسبير في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي ويلتقي أرسنال مع وستهام يونايتد في الجولة ال29 من البطولة ذاتها، بينما يلتقي جالطة سراي مع تشايكور ريزا سبور في الجولة الحادية والثلاثون من الدوري التركي، ويواجه إتحاد جدة الرائد السعودي ضمن الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي.


وحدد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام البدري موعد سفر بعثة المنتخب إلى العاصمة الكينية نيروبي عبر طائرة خاصة يوم 22 مارس القادم، إستعدادا لمواجهة منتخب كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.


ويلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب الكيني يوم 25 مارس المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات.


وسيعود منتخب مصر إلى القاهرة عقب مباراة كينيا لإستكمال معسكر الفريق المغلق، إستعدادا لمواجهة جزر القمر في القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.


وحدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” السادسة مساءا بتوقيت القاهرة موعدا للمباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *