الزمالك يواجه «تونجيث» و«الإرهاق» في السنغال

يلتقس اليوم الثلاثاء 25 فبراير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق تونجيث السنغالي في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. اتحاد الكرة يكافئ حكام “سموحة والمصري”

ويدخل فريق الزمالك المباراة امام تونجيت السنغالى ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة من تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى فيما يتصدرها الترجي التونسي برصيد 3 نقاط ويتذيلها تونجيث السنغالي.

يعاني الزمالك من الإرهاق بعد تأخر وصوله للسنغال لمدة 24 ساعة بسبب أخطاء إدارية من جانب شركة الطيران التي تعاقد معها الأبيض، ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» طلبًا رسميًا من الزمالك لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.

أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة تونجيث السنغالي.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، الاثنين، أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

وأضاف المدير الفني: “أن وصول فريق تونجيث لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بجودة عالية، والزمالك يجب أن يحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة”.

وقال باتشيكو: “يجب أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى لنا كي نحقق الفوز ونعود بالثلاث نقاط”.

وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *