الزمالك الافريقي يواصل التنقيط ..تعادل مع تونجيث البليلد سلبيًا

تعادل فريق الزمالك مع نظيرة فريق تونجيت السنغالى في المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد اب ديور في السنغال، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، بالتعادل السلبى بين الفريقين.

اقرا ايضا .. الأهلى.. يتلقى الخسارة الافريقيه الأولى مع موسيمانى أمام سيمبا

الشوط الاول

بدأت المباراة بضغط مكثف من الفريق السنغالى، وفى الدقيقة الثالثة وثع لاعب تونجيث فى مصيدة التسلسل ليُحرم من فرصة محققة لأول تهديد لمرمى محمود جنش، ومع الدقيقة 5 ضغط الزمالك عن طريق الأطراف، ومرر حمزة المثلوثى كرة عرضية مثلت خطورة على مرمى الفريق السنغالى.

وفى الدقيقة 7 أهدر أسامة فيصل فرصة تسجيل هدف التقدم، بعدما تصدى لها الحارس باي سيسيه وحولها لضربة ركنية، ظل الزمالك ضاغط على الفريق السنغالى، وفى الدقيقة 13 حصل فريق تونجيث على ضربة ركنية كانت الأخطر على مرمى الزمالك، وتحولت لضربة ركنية أخرى انتهت باستحواذ محمود جنش على الكرة.

بعد الدقيقة 15 توقفت المباراة بسبب سقوط لاعب تونجيث السنغالى الذى تلقى العلاج داخل الملعب، وظلت الكرة منحصرة فى وسط الملعب بين الفريقين حتى الدقيقة 20 والتى شهدت هجمة خطرة للفريق السنغالى، وفى الدقيقة 26 شن تونجيث أخطر هجمة على مرمى جنش، وكاد أن يُسجل منها هدف التقدم، وفى الدقيقة 29 سقط طارق حامد بعد إلتحامه مع لاعب الفريق السنغالى وتلقى اللاعبان العلاج لينهضا ويستكملا اللقاء.

فى الدقيقة 32 شن الزمالك هجمة خطرة عن طريق أشرف بن شرقى الذى مرر كرة عرضية من الجبهة اليسرى سددها حسام أشرف لتخرج لضربة ركينة، نفذها بن شرقى لكن بدون خطورة على مرمى تونجيث.

وتوقفت المباراة فى الدقيقة 36 من أجل شرب المياه فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، بعدها هدأت الأوضاع واحتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ويحتل الزمالك المركز الثانى برصيد نقطة واحدة، حيث جاء ترتيب المجموعة بوجود الترجى فى المقدمة برصيد 3 نقاط، وخلفه الزمالك برصيد نقطة واحدة، ثم مولودية الجزائر فى المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع بطل السنغال فى المركز الأخير بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *