سامي قمصان

سامي قمصان: الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة

شهاب طارق

سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد أهمية مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني، مشيرا إلى أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن صدارة المجموعة.


وقال قمصان إن فريق سيمبا التنزاني اختلف عن المواسم الماضية، وأصبح مميزا، وحقق فوزا مهما في مباراته الأولى أمام فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات، وهو يتمتع بمؤازرة جماهيرية كبيرة علي ملعبه، ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور إلى 30 ألف متفرج في مواجهة الأهلي.

وأضاف: «هناك عوامل أخرى كثيرة يواجهها الأهلي تزيد من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، خاصة درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة للغاية، وهذا ما نسعى لتفاديه بالحضور مبكرا إلى تنزانيا؛ للتعايش مع الأجواء وحالة الطقس المختلف تماما عن القاهرة».


واستكمل قمصان: «الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يضع جوانب من التكتيك والفنيات لتقسيم المباراة على فترات لتفادي متغيرات الطقس».


وشدد قمصان على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة خصوصا أن التحضير بدأ مبكرا بدراسة سيمبا التنزاني من خلال الفيديو.


وعن الغيابات التي يواجهها الأهلي، أكد قمصان أن الجهاز الفني لديه ثقة في كافة عناصر الفريق، وهذا ما ظهر في مباراة المريخ السوداني الأخيرة في دور المجموعات.


واختتم قمصان تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تنزانيا، لاسيما أن قدر لاعبي نادي القرن هو المنافسة دائما للفوز والتتويج، وتحقيق طموحات جماهير النادي التي باتت تبحث عن النجمة الإفريقية العاشرة حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *