كأس الكونفيدرالية الإفريقية

قرعة كأس الكونفيدرالية: بيراميدز يواجه الرجاء المغربي.. ونهضة بركان يلاقي شبيبة القبائل

شهاب طارق


أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2020-2021 التي تم سحبها اليوم عن عدة مواجهات عربية قوية.


وأبرز المواجهات العربية في البطولة ستكون بين نادي بيراميدز والرجاء البيضاوي المغربي، في إطار المجموعة الرابعة، بينما سيواجه نهضة بركان المغربي بطل النسخة الماضية من البطولة فريق شبيبة القبائل الجزائري.


وشهدت المجموعة الأولى تواجد فريقي وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي.


ومن المحتمل أن تضم المجموعة الثالثة مواجهة تونسية خالصة بين النجم الساحلي والصفاقسي.


ولم يحسم النجم الساحلي التونسي تأهله، وكان النجم قد فاز في الذهاب على يونغ بوفالوز السوازيلاندي بهدفين لهدف، ومن المنتظر أن تحدد مباراة إياب دور ال32 من البطولة بين الفريقين غدا الفريق المتأهل إلى دور المجموعات، حيث ستقام مباراة الإياب غدا في تونس.


وفيما يلي نتائج قرعة دور المجموعات بالكونفيدرالية:


المجموعة الأولى: أنيمبا النيجيري- وفاق سطيف الجزائري- أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي- أهلي بنغازي الليبي.


المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي- شبيبة القبائل الجزائري- القطن الكاميروني- نابسا ستارز الزامبي.


المجموعة الثالثة: الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي ويونغ بوفالوز السوازيلاندي في إياب دور ال32الصفاقسي التونسي– الفائز من مباراة ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي.


المجموعة الرابعة: الرجاء البيضاوي المغربي- بيراميدز- نكانا الزامبي– الفائز من مباراة إياب دور ال32 بين نامبوغو التنزاني وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.


وتنطلق الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في العاشر من مارس المقبل، وتبدأ منافسات الجولة الثانية يوم 17 من الشهر ذاته، وستقام الجولات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة أيام 4 و11 و21 و28 إبريل المقبل على التوالي.


وستقام منافسات الدور ربع النهائي يومي 16 و23 مايو القادم، بينما ستنطلق منافسات الدور نصف النهائي يومي 20 و27 يونيو القادم، وتقام المباراة النهائية من البطولة يوم العاشر من يوليو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *