أخبار عاجلة

مفاجآت فى تشكيل الأهلي أمام سيمبا اليوم !!

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي على ملامح تشكيل المارد الأحمر في مواجهة سيمبا التنزاني بالجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي في اللقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم ومحمود وحيد.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأكرم توفيق.

‌خط الهجوم: جونيور أجاي ومحمود كهربا ووالتر بواليا.

ويغيب عن الأهلي حسين الشحات للإيقاف إلى جانب علي معلول ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر للإصابة.

وفاز الأهلي في مباراة الجولة الأولى على المريخ السوداني 3-0 ليتصدر مجموعته مبكرا بفارق الأهداف عن سيمبا الذي فاز أيضا في الجولة الأولى على فيتا كلوب 1-0.

من ناحية اخري نفي أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، في تصريحات خاصة تعاقد الأهلي مع مهاجمين جدد، سواء من اللاعبين المحليين أو من جنسيات أخرى. وأكد أن ما يتردد في هذا الشأن كلام عارٍ تماما من الصحة.

وأوضح أن فريق الكرة بالنادي يعيش حالة من الاستقرار الشديد على كافة الأصعدة، ويضم نخبة من أبرز اللاعبين في كل الخطوط، وأن تركيز الجميع ينصب على توفير الأجواء المناسبة للفريق في مشواره الإفريقي والمحلي، لمواصلة تحقيق البطولات والانتصارات.

وأضاف توفيق أنه لا صحة تماما لما تردد عن تلقي ترشيحات لضم لاعبين جدد في الوقت الراهن، خاصة مع تبقي فترة طويلة على نهاية الموسم، وأن التعاقد مع صفقات جديدة بالأهلي يجري وفقا لمعايير محددة، حيث يتم تقييم الأمور من كافة الجوانب بعد نهاية الموسم ومناقشة رؤية الجهاز الفني مع لجنة التخطيط للكرة، وبالرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض في هذا الشأن.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الفترة الحالية لم تشهد التطرق إلى التفاوض أو التعاقد مع لاعبين جدد في أي مركز من المراكز، خاصة أن الهدف الرئيسي في المرحلة الحالية هو دعم الفريق ومساندته لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على كافة المستويات، بعد الفوز ببطولة الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37