أخبار عاجلة
مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي

ورثة عماد متعب .. هل يحلون أزمة حسام البدري مع الفراعنة ؟!

تقرير: شهاب طارق


جاء تألق المهاجمين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية ليكون ذلك بمثابة بارقة أمل للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري.


وعانى منتخب “الفراعنة” في الفترة الأخيرة من عدم وجود مهاجم لديه القدرة على صناعة الفارق وهي المشكلة المستمرة بوضوح منذ إعتزال الجيل الذهبي لمنتخب “الفراعنة”.


وتبدو أرقام الثلاثي مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي وأحمد حسن “كوكا” لاعب أولمبياكوس اليوناني وعمر مرموش لاعب فريق سانت باولي الألماني مبشرة في الفترة الأخيرة.


مصطفى محمد


شارك مصطفى محمد في 5 مباريات مع جالطة سراي التركي في بطولتي الدوري التركي وكأس تركيا، ونجح في تسجيل 4 أهداف.


وشارك اللاعب أساسيا في 4 مباريات، وبديلا في مباراة واحدة وأصبح من أهم الأوراق التي يعتمد عليها فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي.


ولم يستغرق مصطفى محمد المنتقل إلى جالطة سراي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة وقتا طويلا، حتى يحرز مكانا في التشكيلة الأساسية للفريق التركي، لينجح سريعا في كسب شعبية كبيرة بين جماهير جالطة سراي التركي.


أحمد حسن “كوكا”


يعيش أحمد حسن “كوكا” أفضل فتراته الإحترافية هذا الموسم، من خلال ما قدمه مع فريقه أولمبياكوس اليوناني حيث سجل 10 أهداف في كل البطولات، بواقع 7 أهداف في بطولة الدوري اليوناني، وهدف واحد في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدفين في كأس اليونان.


وغاب كوكا فترة طويلة عن الملاعب بعد إصابته بوباء كورونا في نوفمبر من العام الماضي 2020، قبل أن يعود للمشاركة مع أولمبياكوس في بداية يناير الماضي.


عمر مرموش


قدم الصاعد عمر مرموش لاعب فريق سانت باولي الألماني مستويات متميزة مع الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني بعد إعارته من نادي فولفسبورج للحصول على أكبر عدد من المشاركات.


وتألق مرموش سريعا من خلال مشاركته مع سانت باولي في 9 مباريات، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا، فعاد للصورة بقوة بالنسبة لمنتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني الكابتن حسام البدري أو المنتخب الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب الذي يستعد للمشاركة في منافسات أولمبياد طوكيو.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *