أخبار عاجلة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الدولي لليد يرسل برقية شكر للرئيس علي نجاح واستضافة مصر للمونديال

شهاب طارق

يتواصل دوري المحترفين لرجال كرة اليد اليوم بأربعة مباريات قوية تقام جميعها في توقيت واحد هو السادسة مساء وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة للدور الأول من المرحلة الثانية للمسابقة .


فعلي صالة حسن مصطفي بضاحية ٦ أكتوبر يواجه النادي الأهلي متصدر قمة الجدول بفارق الأهداف مع نظيره النادي الأولمبي فيما يصطدم الزمالك في المركز الثاني مع منافسه هيليوبوليس علي ملعب الصالة الكبري في استاد القاهرة .

ويحل سبورتنج السكندري ضيفا علي الطيران علي صالة الإنتاج الحربي فيما يستضيف فريق طلائع الجيش منافسه الزهور علي ملعبه بصالة طلائع الجيش .

ويتصدر الأهلي قمة جدول المسابقة برصيد ١٥ نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط بينما يحل سبورتنج في المركز الثالث برصيد ١٤ نقطة بعد تعادله مع هيليوبوليس في الجولة الخامسة الماضية بنتيجة ١٨/١٨ فيما فاز الأهلي علي الزهور ٢٢/٤٠ و الزمالك علي الطيران ٢٣/٣٢ بينما تعادل طلائع الجيش مع الأوليمبي السكندري بنتيجة ٢٣/٢٣ .


في الإطار نفسه أعلن مسئولي إتحاد اليد تأجيل الجولتين ال ١١ و ال ١٢ المقرر إقامتهما يومي ١و ٢ من أبريل المقبل إلي يومي ١٥و ١٦ من الشهر نفسه بنفس شروط المسابقة المعلنة من قبل والتي سيواجه فيها الأهلي معا للزمالك للمرة الثانية في ختام الدور الثاني للمرحلة الثانية لتحديد بطل المرسم الحالي علي صعيد أخر كشفت مصادر داخل إتحاد اليد أنه لا توجد لائحة مفادها وجود بديل لهشام نصر الرئيس السابق الموقوف حاليا بقرار من الإتحاد الدولي لكرة اليد لمدة عام كامل وذلك بعد إستقالة نائب الرئيس منذ أكثر من عام .

وسيخاطب الإتحاد خلال الأيام المقبلة وزارة الشباب والرياضة لأخذ الرأي حول كيفية تعيين رئيس بديل للإتحاد بدلا من الموقوف حاليا وهو سيكون ما بين أمرين الأول تصعيد أمين الصندوق لرئاسة الإتحاد خلال الفترة المتبقية من عمر المجلس لنهاية العام أو إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة فيما بينهم رئيسا بنظام التصويت .


علي صعيد أخر كشف الإتحاد الدولي أن قرار إيقاف هشام نصر جاء خلال إجتماع مجلس إدارة الإتحاد الدولي رقم “١٠” بناء علي قرار المكتب التنفيذي في إجتماعه الثاني عشر خلال الفترة الإنتخابية للإتحاد ٢٠١٧-٢٠٢١ موضحا أن قرار الإيقاف توافق مع مخالفة رئيس إتحاد اليد المصري واختراقه الفقاعة الطبية عدة مرات رغم توجيه إنذار له في المرة الأولي واعترافه باختراق الفقاعة الطبية خلال التحقيق الذي تم من خلال المكتب التنفيذي قبل رفع لجنة المسابقات تقريرها بتكرار إختراق هشام نصر للفقاعة الطبية عدة مرات رغم تحذيره أن تكرار ذلك الأمر سيعرضه للعقوبة .

ومع ذلك تكرر الأمر باختراق الفقاعة الطبية مجددا مع مصافحة أشخاص من خارج الفقاعة وهو ما أثار حفيظة بعض مسؤلي البطولة خاصة وأنه رئيس اللجنة المنظمة للحدث .

وكشف موقع الإتحاد الدولي أمس أنه وجه خطاب شكر لكل من الرئيس عبد الفتاح السيسي يعرب خلالها عن شكره في إستضافة وتنظيم المونديال بنجاح وكذلك برقية شكر لكل من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37