الزمالك يفتح تحقيقات مع المسئول عن صفقتى مروان والجزيري !!

طالب عدد من مسئولى الزمالك بضرورة التحقيق مع ابراهيم عبد الله نوكيا عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك والذى كان رأس الحربة فى إبرام الزمالك لصفقتى مروان حمدى وسيف الجزيرى الوافدين الجديدين على فريق الكرة بالزمالك !!

اقرأ أيضا : …..كهربا خارج الاهلي لنهاية الموسم

وذلك بعدما علم المسئولون بأن الصفقتين حملتا خزينة النادى ٢٦ مليون جنيه ، خاصة وأن الزمالك لا يستفيد من الجزيرى غير المقيد أفريقيا ومستوى مروان نتراجع جدا !!

واجري نوكيا مفاوضاته من خلال السماسرة غير المعتمدين وهما سيد مرعي وميدو حزين وهناك نقاط كثيرة تحتاج إلى الإجابة عنها !!

أثبت عمر السعيد، مهاجم الجونة المعار من الزمالك، أن القلعة البيضاء خسرت الرهان بإعارته مقابل التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة، خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة.

عمر السعيد شارك مع الجونة في 3 مباريات سجل خلالها 3 أهداف، (2 أمام المقاولون و1 أمام بيراميدز)، لكن اللافت أن الجونة خسر أمام المقاولون بثلاثة أهداف، وتعادل مع بيراميدز، أي أن الفريق لا يفوز حتى الآن عندما يسجل عمر السعيد.

وشارك عمر السعيد مع الزمالك في 59 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف فقط وصنع 7 آخرين، قبل أن يتم اتخاذ قرار إعارته للجونة، بعدما رحل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي، بجانب التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب، ومروان حمدي مهاجم المقاصة.

مروان حمدي شارك مع الزمالك في 4 مباريات، ولم يسجل أو يصنع، أما سيف الجزيري فقد شارك في مباراتين فقط لكنه لم يسجل أو يصنع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *