أخبار عاجلة
هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي

المدير الفني لمنتخب السعودية يتعرض لمحاولة إبتزاز بفيديو جنسي.. ومحاكمة مغربيين

شهاب طارق


تنظر المحكمة الإبتدائية في مدينة زاد زم المغربية في الرابع من مارس المقبل في قضية إبتزاز تعرض لها المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد.


وقالت تقارير مغربية أن المحكمة أجلت الخميس القضية بعد أن طلب دفاع المتهمين مهلة لإعداد الدفاع عن الشابين المتهمين وهما من الجنسية المغربية.


وقام المتهمون بإستدراج المدرب هيرفي رينارد البالغ من العمر 52 عاما على موقع للمواعدة بعد أن أوهماه أنه يتحدث مع فتاة لبنانية، فأجرى معها إتصالا بالفيديو مخل للآداب، ليتواصل بعد ذلك مع الفتاة بالتسجيل كاملا، ومطالبته بدفع 10 ملايين سنتيم “10 آلاف دولار تقريبا” ليتفادى نشر الفيديو على الإنترنت وفقا لموقع “اليوم 24” المغربي.


وأشار إلى أن المدير الفني لمنتخب السعودية الحالي ومدرب المنتخب المغربي السابق تقدم بشكوى للجهات المختصة التي قامت بالقبض على المشتبه فيهما، الأسبوع الماضي، بتهمة النصب والتهديد بإفشاء أمور شائنة، والقيام بتسجيل صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته من أجل الحصول على مبالغ مالية.


وسبق أن أوقفت الجهات المختصة في الأعوام الأخيرة، عدة شبكات للإبتزاز الإلكتروني في مدينة واد زم، وقع ضحاياها شخصيات عامة وأغنياء من جنسيات عربية، ويقود هذه الشبكات في أغلب الأحيان شباب عاطلين عن العمل أو طلبة منحرفين.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37