أخبار عاجلة
محمد صلاح

ليفربول يبذل ما في وسعه لإبعاد صلاح عن قبضة الريال والبارسا

شهاب طارق


يبذل نادي ليفربول الإنجليزي كل جهوده لإبعاد نجم الفريق محمد صلاح عن قبضة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بأن يجعله اللاعب الأعلى أجرا في الريدز.


وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على مرتبات لاعبي ليفربول بمن فيهم محمد صلاح، حيث يكسب صلاح 200 ألف جنيه إسترليني “278 ألف دولار” في الأسبوع مما يعني أن راتبه السنوي يساوي 10,4 مليون جنيه إسترليني “14,4 مليون” سنويا.


وإرتبط صلاح صاحب ال28 عاما بالإنتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد بعد أن رفض إستبعاد إمكانية إنتقاله إلى أحد عمالقة الأندية في أوروبا.


لذلك سيتعين عليهم القيام بسحب دفتر الشيكات إذا كانوا يخططون لتقديم راتب لمحمد صلاح أعلى من راتبه الحالي في ليفربول.


ومازال عقد محمد صلاح مستمرا في الريدز حتى صيف عام 2023وسيكسب حوالي 24 مليون جنيه إسترليني “33,4 مليون دولار” من الآن وحتى إنتهاء عقده مع ليفربول.


ويأتي بعد صلاح الإسباني تياجو ألكانتارا حيث إنتقل الأخير إلى ليفربول قادما من بايرن ميونيخ الألماني في الصيف الماضي حيث يحصل ألكانتارا على 192,308 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


وجاء البرازيلي روبرتو فيرمينو في المركز الثالث حيث يحصل فيرمينو على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متساويا مع مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك.


بينما جاء السنغالي ساديو ماني حيث يقول البعض أنه لا يقل أهمية عن محمد صلاح في المركز التاسع في القائمة حيث يحصل ماني على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا “أي نصف الراتب الذي يتقاضاه صلاح” ويحتل البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول المركز الثالث عشر حيث أن أليسون يتقاضى 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


ويتذيل قائمة أجور ليفربول مدافع الفريق جو جوميز حيث يتقاضى جوميز 28 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37