أخبار عاجلة

الأهلي يسعي لإستعادة قمة الدوري علي حساب طلائع الجيش

يلتقي اليوم الاحد 28 فبراير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيرة فريق طلائع الجيش في تمام السابعة والنصف ، في المباراة التى تجمع الفريقين ، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 فبراير.. والقنوات الناقلة

ويسعى النادى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري، بعد العودة مجددا للمنافسات المحلية، والمضي نحو التتويج بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث في طريقة لاستعادة قمة جدول الدوري بعد فترة غياب، نظرا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، وحصد برونزية المونديال للمرة الثانية في تاريخه، وهو ما يدفع الفريق لخوض مواجهة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز.

يدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وفي جعبته 21 نقطة جمعها من 9 مباريات محققا الفوز في 6 لقاءات والتعادل في ثلاثة، محتلا المركز الرابع مؤقتًا، ويتبقى للفريق مؤجلات تمكنه من التربع على القمة حال تحقيق الفوز فيها.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط دفاع في المسابقة بعدما استقبلت شباكه 4 أهداف في الجولات الماضية من البطولة وصاحب ثاني أقوى خط هجوم بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 19 هدفا في 9 مباريات.

فيما يدخل طلائع الجيش مواجهة اليوم في المركز الـ14 برصيد 12 نقطة؛ جمعها على مدار 13 مباراة، محققا الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها، وتلقى 7 هزائم وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 17.

واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على قائمة المباراة والتي ضمت 21 لاعبا، وشهدت عودة طاهر محمد طاهر العائد من الإصابة، وحسين الشحات الذي لم يشارك في مباراة سيمبا الإفريقية بداعي الإيقاف.
وضمت القائمة كلا من:”

محمد الشناوي، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمود عبد المنعم «كهربا»، حمدي فتحي، مروان محسن، محمد شريف، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، علي لطفي، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة»، سعد سمير، أكرم توفيق، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي، محمد هاني، مصطفى شوبير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37