أحمد فتحي

البدري يذبح احمد فتحي على طريقة عماد متعب !!

أحمد العدوي

يكرر المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدرى استبعاد احمد فتحى قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي بيراميدز بداعى النزول بمعدل اعمار لاعبى المنتخب رغم استدعائه عبد الله السعيد قائد الفريق السماوى فى معسكر المنتخب الوطني السابق حيث تردد أنباء عن خروج الجوكر من حسابات البدرى في معسكر الفراعنة القادمة المقرر إقامته يوم 20 مارس استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في الجوله الخامسه والسادسه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.

وأصبح من الصعب تواجد صاحب ال 36 عام في صفوف الفراعنة بعدما أعلن الجهاز الفني للمنتخب رغبته في سحب شارة القياده للمنتخب من الجوكر من أجل منحها لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزي وهو ما رفضه أحمد فتحى بلغه صريحه.

واقعه البدرى مع الجوكر تعيد إلى الأذهان استبعاده لعماد متعب نجم هجوم النادى الأهلى والمنتخب الوطني خلال قياده البدرى للفريق الأحمر مما أجبر اصغر هداف في تاريخ الدوري المصري على الاعتزال في عام 2018 بعد مسيرة حافلة من النجاح والبطولات سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطني.

ليبقى السؤال.. هل يجبر البدرى احمد فتحى على اعتزال اللعب الدولى وانهاء مسيرة واحد من أهم لاعبي الكرة المصريه عبر تاريخها الذى يعد اللاعب العربي الوحيد الذي شارك في جميع البطولات الكبرى ما بين كأس العالم مع المنتخب الأول في روسيا عام 2018 إلى جانب المشاركه مع منتخب الشباب في كأس العالم بالامارات عام 2003 والمشاركه مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد لندن عام 2012 إلى جانب المشاركه مع النادى الأهلى فريقه السابق في بطوله كاس العالم للانديه ثلاث مرات قبل ذلك في أعوام 2008و2012 باليابان و2013 بالمغرب وكذلك المشاركه مع المنتخب الوطني فى كأس العالم للقارات عام 2009 بجنوب افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *