رحب بكار: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري

احمد العدوي

أكد رحب بكار ظهير ايمن نادى ببراميدز المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهايه الموسم الجاري أن بطوله الدوري الممتاز صعبه للغايه وذلك في التدعيمات الكبيرة التي ابرمتها معظم فرق الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. رجب بكار: اتمنى الانضمام للمنتخب ومحمد هانى منافسى الوحيد

وأوضح بكار خلال حلوله ضيفا على برنامج” ملعب اون” المذاع على فضائية أون تايم سبورت اظن ان الزمالك الأقرب للفوز بالدوري هذا الموسم نظرا لقوة الفريق الأبيض حتى بعد رحيل مصطفى محمد إلى نادى جالاتا سراى التركى الذى رحيله أثر بالطبع لكن الزمالك ملى بالنجوم القادرين على التتويج باللقب المحلى على حساب الأهلى بطل المسابقه في الموسم الماضي.

وأوضح بكار أن الزمالك ينقصه التوفيق خلال مشوار البطولة حتى يتوج باللقب المحلى كبيرا تعثره في بطوله دوري ابطال افريقيا الذى تعادل فى أولى مبارياته بدور المجموعات بسؤ التوفيق خاصه في مباراة مولودية الجزائر التى أضاع الفريق الأبيض العديد من الفرص كانت كفيلة بخروج الزمالك بنقاط المباراة الثلاثة في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

الجدير بالذكر أن هناك أنباء اعلاميه ترددت خلال الفترة الأخيرة تفيد باقتراب رجب بكار من الانضمام إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه ببراميدز الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *