كارثة احمد ياسر ريان فى الاهلي !!

لاصوت يعلو بين جماهير النادي الاهلي فوق تألق مهاجم الأهلى احمد ياسر ريان المعار الى نادي سيراميكا كيلوباترا حتى نهاية الموسم الجاري وذلك بعدما أحرز سبعه أهداف من أصل عشرة مشاركات مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز وذلك منذ إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه.

اقرأ أيضا : ….أسرار خناقة” فضل – ميدو ” على كعكة بيراميدز !!

استوقفني الأمر كثيرا خاصه فى ظل بحث الأهلى عن مهاجم يقود خط هجوم القافلة الحمراء وذلك رغم التعاقد مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا الذى لايزال في رحله البحث عن الذات داخل النادى الأهلى ؛ حيث شارك في ثمانى مباريات لم يستطيع أحراز سوى هدف وحيد في شباك فريق المريخ السوداني ، في المباراة التي أقيمت في الجوله الاولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2020-2021.

الغريب في الأمر أن واقعه ريان الذي أصبح يقتسم صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد ٧ اهداف متساويا مع يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك ليست الأولى في خط هجوم القلعه الحمراء !!

ففى الموسم الماضي قرر الأهلى الاستغناء عن وليد ازارو مهاجم الفريق السابق الذي رحل إلى فريق الاتفاق السعودي رغم تألقه فى حين تعاقد الأهلى مع المهاجم السنغالي اليو بادجى من صفوف راببد فينا النمساوي في صفقه كلفت خزينه القلعه الحمراء مليونى ونصف دولار ليرحل بعدها معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه الى الدورى التركى دون أن يقدم أى بصمه تذكر مع بطل افريقيا.

واخيرا.. يبقى السؤال لماذا لم يترك الأهلى نجومه وهو فى أمس الحاجة إليهم دون الحصول على فرصه المشاركه بشكل حقيقي ، وذلك خوفا من أن يصبح بواليا بادجى جديد فى خط هجوم الفريق المتوج باللقب الإفريقي والحاصل على برونزية كأس العالم للأندية التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *