حسام حسن لاعب سموحة

نجم الزمالك.. حسام حسن وأسامة جلال كانوا على رادار القلعه البيضاء

أحمد العدوي

قال حسين السيد عضو اللجنة الفنية السابق بنادى الزمالك أن حسام حسن مهاجم سموحه السكندري واسامه جلال مدافع بيراميدز الحالى وانبى السابق كانوا ضمن المرشحين للانتقال إلى النادى الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه وذلك بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو.

وأوضح السيد خلال حلوله ضيفا على برنامج “ جمهور التالته” المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن باتشيكو طلب الحصول على مدافع ومهاجم لذلك رشحنا أسامه جلال ضمن قائمة ضمت ثلاثه مدافعين للانضمام إلى الزمالك وكذلك تم ترشيح حسام حسن للانضمام إلى الزمالك لخلافه مصطفى محمد الذي انتقل الى جالطة سراى التركى فى الميركاتو الشتوي الماضي.

واكد السيد أنه خلال تلك الفترة لم يكن هناك سوى عرض نادى سانت اتيان الفرنسى الذى كان يرغب في الحصول على خدمات مصطفى قبل انتقاله إلى الدورى التركى وقدمنا تقرير لمجلس إدارة نادي الزمالك بالملبغ المالى الذى كان يجب أن يتم بيع مصطفى محمد.

الجدير بالذكر أن حسام حسن أصبح قريب من الانتقال الى نادى بيراميدز وذلك بعدما أعلن محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه تم بيعه لأحد الانديه المصريه بالمبلغ المالى الذى طلبه نظير بيع صاحب ال 27 عام وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات نادى الزمالك بعد التعاقد مع التونسى سيف الدين الجزيرى قادما من صفوف المقاولون العرب ومروان حمدى القادم من صفوف فريق مصر المقاصه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *