أيمن حفني

باتشيكو يجهز أيمن حفني للمشاركة في مركز الجناح الأيمن

شهاب طارق


طلب جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك سرعة تجهيز أيمن حفني لاعب الفريق من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية المقبلة عقب مباراة المارد الأبيض أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وطلب باتشيكو من الجهاز الطبي للفريق الإنتهاء سريعا من البرنامج التأهيلي المكثف لتجهيز أيمن حفني تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي من أجل سرعة ضمه للمباريات الرسمية القادمة.


ويرغب باتشيكو في الإستعانة باللاعب في مركز الجناح الأيمن في ظل غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو في ظل إتباع سياسة تأديب الكبار، وإستبعاد المتخاذلين وغير الملتزمين من المباريات لحين عودتهم إلى مستواهم القوي وعودتهم إلى الإلتزام التكتيكي والإلتزام في السلوك حتى تعود النتائج الجيدة والإنتصارات.


ويرغب باتشيكو في مشاركة أيمن حفني كجناح أيمن، لعدم وجود بديل لإمام عاشور في خط الوسط، حيث يشارك كجناح في الوقت الحالي لتعويض غياب كل من شيكابالا وزيزو.


وإندلعت أزمة شيكابالا مع باتشيكو بسبب رفض الأخير إستبداله في مباراة الإسماعيلي بالدوري الممتاز، وإعتزض شيكابالا أثناء إستبداله مما دفع عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق إلى تغريمه 50 ألف جنيه وإستبعاده من مباراة تونجيث السنغالي الأخيرة وهو ما رفضه اللاعب وأثار أزمة مؤكدا على رغبته في اللعب في جميع المواجهات.


كما إستبعد باتشيكو أحمد سيد زيزو من تشكيلة الفريق في المباريات القادمة كنوع من التأديب لعدم إلتزامه تكتيكيا في المباريات الأخيرة وتراجع مستواه، ولجأ باتشيكو إلى سياسة تأديب الكبار خوفا من إستمرار سوء النتائج والخروج من دوري أبطال إفريقيا مبكرا، وخسارة لقب بطولة الدوري المحلي.


وتعادل الزمالك سلبيا أمام وادي دجلة دون أهداف في الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري.


وقرر باتشيكو خوض الفريق تدريباته على ملعب الزمالك إستعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب رادس بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *