هويدي: مشاركة المقاصة في الكونفدرالية هذا الموسم سيكون إعجاز

أكد وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن فريق المقاصة راض عن أداءه ومركزه بجدول الدوري الممتاز واحتلال المركز الثالث، وخاصة أن الفريق يعتبر هذا الموسم سنة انتقالية والنتائج التي تم تحقيقها أكثر من المتوقع، لكن الفريق يسير على خطى ثابتة ويأمل إنهاء الموسم بنفس المستوى.

اقرا ايضا .. الزمالك ترد على بيان اتحاد الكرة بشأن تكاليف المسحات الطبية

وأضاف أن أي فريق مر بالظروف التي تعرض لها مصر المقاصة كان لا يستطيع استكمال مهمته بالدوري، لكن بجهود مجلس الإدارة بقياة محمد عبد السلام والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال واللاعبين تخطى الفريق العقبات.

وصرح أن مشاركة المقاصة في الكونفدرالية هذا الموسم سيكون إعجاز، لأن المقاصة باع لاعبين كثيرين لحل الأزمات المالية التي تعرض لها وبناء فريق جديد، لكن هناك تفاؤل بالصعود للكونفدرالية لأن النتائج تشير إلى ذلك.

وعن قرار اتحاد الكرة بتغريم كل لاعب ١٠ الاف جنية في حالة عدم إجراء المسحات في المعامل المعتمدة قال: “سيتم الرجوع للإدارة في هذا الشأن ومراجعة الأندية لأن هذا كان مخالف للإتفاق مع اللجنة الخماسية، ولا أحد من الفرق أجرى المسحات بعد قرار تحمل الأندية تكلفتها”.

واختتم أن عدم إجراء المسحات عمومًا شيء خاطيء لأن الجائحة ما زالت مستمرة، وإصابة أي لاعب معرض بنسبة كبيرة نقلها لباقي الفريق والفرق التي يلعب أمامها، ولابد من إجراء المسحات سواء تحملها الأندية أو اتحاد الكرة حتى يتم حل هذة الأزمة مع وزارة الشباب والرياضة أو الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *