جالاتا سراي يستعين بالبدري وشوقي غريب لبيع مصطفي محمد بمبلغ ضخم !!

يستعين جالاتا سراي التركي بخطة جهنمية للتسويق والترويج لنجمه الجديد مصطفي محمد وذلك من خلال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول وشوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي بحثا عن مبلغ ضخم لبيع اللاعب !!

وكشفت تقارير صحفية تركية، ما يدور في ذهن إدارة نادي جالاتا سراي التركي بشأن مستقبل المهاجم المصري مصطفى محمد المعار إلى الفريق من الزمالك في الفترة الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة فاناتك التركية، فإن جالاتا سراي سيفعل بند شراء مصطفى محمد قبل نهاية الموسم الجاري، أي قبل موسم كامل من انتهاء فترة استعارته للاعب.

واوضحت الصحيفة أنه بحلول الصيف المقبل سيكون بإمكان جالاتا سراي دفع مبلغ أربعة ملايين دولار للزمالك لتفعيل الشراء، بدون وجود أزمة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بشأن ما يتعلق باللعب المالي النظيف.

ويلعب مصطفى محمد لجالاتا سراي معارًا لمدة موسم ونصف الموسم منذ يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع أحقية الفريق التركي في شراءه من الزمالك بمبلغ أربعة ملايين دولار.

الادارة تضع خطة لمستقبل المهاجم المصري في عام 2022، إذا كان كل شيء على ما يرام فإنه سيكون مهاجم مصر الأول في كأس العالم بقطر”، هكذا يفكر مسؤولو جالاتا سراي وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأضافت: “مصر تخوض تصفيات المونديال في مجموعة تضم ليبيا، أنجولا والجابون، ويعد الفراعنة هم الأقرب للتأهل إلى قطر”.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن مصر بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاول تعتمد في هجومها على محمد صلاح، محمود حسن “تريزيجيه” ومصطفى محمد، مما يزيد من قيمة مهاجم جالاتا سراي وهو ما تعول إدارة النادي كثيرًا عليه.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن كأس العالم سيزيد من قيمة مصطفى محمد كثيرًا وسيكون فرصة لتحقيق دخلًا خرافيًا لجالاتا سراي خاصة في ظل وجود متابعة فعلية حالية له من عدة أندية كبري.

ونضيف إلى ما ذكرته الصحفية التركية إلى أن مع حلول عام ٢٠٢٢ سيكون مصطفي محمد قد انتهي من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني فى أولمبياد طوكيو وهو الأمر الذى سيرفع من قيمة اللاعب بشكل كبير !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *