أخبار عاجلة

حسين الشحات يشارك في تدريبات الأهلي قبل مباراة فيتا كلوب

انتظم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للمارد الاحمر الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.

اقرا ايضا .. وزير الرياضة يسلم جوائز كأس العالم للرماية خرطوش للفائزين بالمراكز الأولى

وكان اللاعب حسين الشحات قد غادر مران الأهلي أمس بعد تعرضه لجروح سطحية أسفل القدم خلال مشاركته في المران، وانتظم اليوم في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته.

ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

على صعيد متصل، تشهد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي غياب عدد من لاعبي الفريق الأحمر لظروف مختلفة، وهو ما قد يؤثر سلبا على الأهلي في هذه المباراة الفارقة في مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات الإفريقي.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة محمود كهربا بعد قرار الجهاز الفني بإيقافه عن لعب المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف على ضوء أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

كما يغيب وليد سليمان عن مباراة فيتا كلوب بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في أواخر يناير الماضي بمباراة البنك الأهلي، كما يغيب ناصر ماهر بسبب عدم جاهزيته الفنية منذ إصابته بخلع في الكتف.

كما يغيب علي معلول لعدم تماثله التام للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية، ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي.

ويستمر غياب صلاح محسن عن الأهلي في هذه المباراة بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ليغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *