أخبار عاجلة
محمود كهربا

إستبعاد كهربا من معسكر “الفراعنة” قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر

شهاب طارق


إستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري على إستبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من معسكر منتخب مصر الذي سينطلق يوم 20 من الشهر الجاري إستعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم إفريقيا 2022 في الكاميرون.


وجاء قرار الجهاز الفني للمنتخب بناء على العقوبة التي فرضها الأهلي على اللاعب بالإيقاف لمدة شهر عن المشاركة في المباريات وتغريمه 200 ألف جنيه، بسبب خلافه مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.


وكان كهربا قد دخل في حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب بعد ظهوره بمستوى جيد مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي لكنه تراجع مؤخرا عن فكرة ضمه بسبب أزمته الأخيرة.


الجدير بالذكر أن كهربا لم ينضم للمنتخب في معسكره الأخير بسبب الأزمة التي نشبت بينه وبين محمد فضل عضو إتحاد الكرة السابق.


ويدرس مجلس إدارة النادي الأهلي إتخاذ قرار نهائي بشأن رحيل كهربا نهاية هذا الموسم رغم محاولات الصلح بين كهربا وموسيماني في الساعات القليلة الماضية.


ويتوسط محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب والأهلي لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للعفو عن كهربا وعودته إلى حسابات الأخير مرة أخرى خاصة أن كهربا من أبرز العناصر في صفوف المارد الأحمر.


ويغيب كهربا عن الأهلي في 4 مباريات بواقع 3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي ذهابا وإيابا وأمام المريخ السوداني ومباراة واحدة في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37