أخبار عاجلة

كيف أخمد فاروق جعفر فتنة ميدو والغندور فى مهدها ؟!

نزع الكابتن فاروق جعفر رمز الكرة المصرية ورئيس قطاعات الكرة فى الزمالك فتيل الأزمة المشتعلة بين نجمى الزمالك احمد حسام ميدو وخالد الغندور على خلفية انتقادات وجهها ميدو للعاملين بقناة الزمالك رد عليها الغندور بهجوم شرس .

إقرأ أيضا : ….تفاصيل أزمة كهربا فى الاهلي

فاروق جعفر التقي ميدو فى جلسة خاصة وطلب منه تهدئة الأوضاع دون مجاراة خالد الغندور خاصة وانهما من أبناء الزمالك وعليهما دعم ومساندة الكيان الكبير فى هذه المرحلة العصيبة ، وبالفعل اقتنع ميدو بوجهة نظر الكابتن فاروق جعفر وعاهده بغلق الملف .

وكان الإعلامي خالد الغندور، قد فتح النارعلى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، وذلك بعد تصريحات الأخيرة الهجومية ضد قناة الزمالك عقب تعادل الفريق مع وادي دجلة في الدوري الممتاز.

خالد الغندور يرد على أحمد حسام ميدو بعد هجومه على قناة الزمالك

وكتب الغندور نجم الزمالك السابق والاعلامي الحالي على شاشة قناة النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي و مستشار فني لنادي ثاني و اعلامي لكل الاندية و تهاجم ناديك كثير جدا و اخترت مستقبلك و انت صغير دون علم ناديك و تيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الاعلام من سنين الصح ايه عيب”.

اقرأ أيضا : ….كيف استقبل جالطة سراي بلطجة مصطفي محمد ؟

وكان ميدو هاجم قناة الزمالك الرسمية عقب التعادل مع وادي دجلة مؤكداً أن هجوم قناة الزمالك الرسمية على اللاعبين وباتشيكو، بتعليمات من مجلس الإدارة، وهو ما سيؤثر على الفريق مستقبلًا.وتعادل الزمالك أمام دجلة وفقد النقطة التاسعة في مشواره بالدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

انتقادات ميدو

ووجه أحمد حسام ميدو، المستشار الفني والمتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، رسالة نارية لـ خالد الغندور الاعلامي بقناة الزمالك ونجم الفريق الأبيض السابق.

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية: «عندما احترفت لم أكن مرتبطا بعقد مع نادي الزمالك.. أنا أكثر لاعب في تاريخ الزمالك دخّل فلوس للنادي، أنا مع أول فرصة حسيت إن الزمالك محتاجني فيها رجعت وكنت أول واحد موجود».

وأضاف ميدو: «أفتخر أنني هنا إعلامي كل الأندية كما تقول، وكوني أعمل في Zed، فانت كنت هتعيط للعمل هناك.. بلاش ميدو».
وكان ميدو قد هاجم قناة الزمالك مما دفع خالد الغندور للرد عليه عبر شاشة القناة ومن خلال حسابه عبر فيسبوك.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37