أخبار عاجلة

ثمار فكر د.أشرف صبحي .. ميلاد المصارع منيع خليفة الاسطورى كرم جابر فى ايطاليا

شهدت بطولة ايطاليا الدولية للمصارعة ميلاد عبد اللطيف منيع وهو مصارع مصري وصفه الطليان بأنه مشروع خليفة المصارع الاسطورة كرم جابر ، وعبد اللطيف منيع هو أحد باكورة مشروع البطل الأوليمبي بنظام الفكر الاستثماري الجديد الذى أطلقه د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل رعاية ودعم الابطال بالشكل الأمثل من خلال القطاع الخاص فى إطار فكر الدولة المصرية الحديثة .

حصد عبد اللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية والمصنف الثاني عالميا، الميدالية الفضية في بطولة ايطاليا الدولية في منافسات وزن تحت 130 كليوجراما .

وخسر منيع من التركي ريزا كايالب في المباراة النهائية..وكان كايالب قد فاز بفضية أولمبياد ريو عام 2016 وبرونزية أولمبياد لندن عام 2012.

وتأهل منيع للنهائي بعد فوزه على المصارع التشيكي ستبيان في ربع النهائي بنتيجة ٣ / صفر وعلى المصارع الهندي نافين بنفس النتيجة أيضا.

عبد اللطيف منيع مصارع مصري فائز بقضية بطولة ايطاليا الدولية

وقال منيع عقب حصوله على الفضية: “أشعر بالفخر لرفع علم بلادي في هذا المحفل الدولي، لا يزال أمامي الكثير من الأحلام والطموحات التي أسعى للوصول لها”.

وأضاف “أشكر عائلتي على دعمهم لي خلال مسيرتي وأشكر نادي وادي دجلة لثقته بي ودعمه سواء على الجانب المادي أو المعنوي الذي انعكس على تقدمي في التصنيف والارتقاء من المرتبة الرابعة للثانية خلال عام واحد فقط”.

أما طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة الرياضي، فقال: “حصول منيع على الفضية شيء يسعدنا، خصوصا بعد انتصاره على العديد من أبطال المصارعة الرومانية من دول مختلفة”.

وأكد “هذه البطولة ستكون أفضل استعداد لمنيع لخوض أولمبياد طوكيو 2021 والتي نرجو أن يفوز خلالها مع الأبطال المصريين بالعديد من الميداليات”.

ويرعى وادي دجلة منيع، ضمن خطة الطرح الاستثماري لرعاية الابطال وهى الفكرة التى ابتكرها واستحدثها د.اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة العبقري ضمن عقود دعم ورعاية 7 أبطال وفريق جماعي لتأهيلهم وإعداداهم لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2021.

وتضم قائمة الابطال الذين يرعاهم وادى دجلة كل من : محمد عبد الموجود بطل الجودو، محمد طاهر زيادة بطل الفروسية، علي الصاوي بطل الكاراتيه، إسلام حامد بطل الخماسي الحديث، محمد صفوت بطل التنس الأرضي، بالإضافة إلى منتخب الكرة الطائرة جلوس.

ليصبح أول ناد يبرم عقود رعاية لرياضات أخرى غير كرة القدم، وأكثر ناد لديه لاعبين دوليين بإجمالي 72 لاعبا، تماشيا مع خطة وزارة الشباب والرياضة بدعم الإنجازات الرياضية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37