أخبار عاجلة

مرجان “رجل على عبد العال” يتسبب فى صدام جديد بالأهلي !!

ورطة كبيرة أصبح عليها الاهلى بسبب قرار تعيين محمد مرجان مديرا تنفيذيا لشركة ستادات وفى نفس الوقت هو يشغل منصب مدير عام النادى الأهلي وفى حالة جمعه بين الوظيفتين سيتسبب فى حدوث مخالفة واضحة للنادى .

اقرأ أيضا : …..عبد الله جمعة يقتل مشجعا زملكاويا فى شبرا

الخطيب رئيس النادى خير محمد مرجان بين الاستمرار فى الاهلي أو الرحيل إلى شركة ستادات وكانت المفاجأة أن مرجان رفض منصبه الجديد فى ستادات واختار البقاء فى الاهلي !

لكن أزمة أخري لاحت بعدما اكتشف القريبون من الأحداث أن الخطيب أنهى اتفاقا سريا مع صديقه رجل الأعمال المعروف محمد يوسف لخلافة فى مرجان فى الاهلي مما يشير إلى بوادر اشتباك وصدام وشيك بالنادى !!

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين العميد محمد مرجان مديراً تنفيذياً للقلعة الحمراء بدلاً من شيرين شمس الذي اعتذر عن استكمال منصبه في اليوم الأخير من عام 2017.

محمد مرجان شغل مناصب قيادية عديدة كان منها مدير فرع النادي بالجزيرة من 2011 لـ 2014 ومنسقاً أمنياً لقطاع كرة القدم بالأهلي في 2013 بجانب مديراً لفريق السباحة المشارك ببطولة دبي الدولية عام 2011 وعضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للأندية لكرة اليد 2008 ثم رئيساً لبعثة الأهلي المشاركة في البطولة العربية بالأردن عام 2007.

المدير التنفيذي للنادي الأهلي تولى منصب نائب مدير ألعاب الماء في الفترة من 2005 وحتى 2011 ورئيساً لجهاز اللعبة في موسم 2010 – 2011 بجانب عمله مدير لإدارة منتخبات الناشئين لكرة الماء وعضو اللجنة الفني لكرة الماء بمنطقة القاهرة.

وخلال عمله بوزارة الداخلية تم تكليف مرجان بعدد من المهام كان منها تعيينه المسئول الأمني لرئيس مجلس النواب المصري مع د.على عبد العال رئيس مجلس النواب السابق والذى يعتبر مرجان أحد رجالاته ؛ وعمل مرجان في إداراتي الحراسات الخاصة وأمن الدولة لمدة تجاوزت الـ15 عاماً

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37