أخبار عاجلة
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

جوارديولا: نعلم مدى صعوبة مباراة اليونايتد.. ومن الوارد أن نخسر

شهاب طارق


تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي عن مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد في إطار الجولة ال27 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” المقرر لها غدا الأحد.


حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “أعلم مدى صعوبة مواجهة اليونايتد، لدي شعور بأنهم يتحسنون كل موسم، لم يخسروا خارج ملعبهم منذ أكثر من عام، إنهم دائما ما يحققون نتائج جيدة هنا في ملعب الإتحاد، لكننا نعلم أن الفرصة متاحة أمامنا لتوسيع الفارق على الصدارة”.


وأضاف: “نستعد للتغلب على خصومنا مباراة بعد الأخرى، نعلم الجودة التي يمتلكها يونايتد، لقد تأثرت كثيرا بالطريقة التي لعبوا بها في ستامفورد بريدج، نحن نقبل التحدي ونريد أن نؤدي مباراة جيدة ونحاول الفوز بها”.


مضيفا: “بإمكانك أن تلعب بسبعة مدافعين وتحقق الفوز، واللعب بطريقة دفاعية مع وجود الكثير من المهاجمين، آخر ديربي في ديسمبر لم يكن جيدا، التحليل يقول إنها كانت مباراة مملة، لكننا نعترف أننا في تلك الفترة لم نكن في أفضل حالاتنا، لكن نيتنا كانت محاولة الفوز بالمباراة”.


وتابع: “الرغبة في التنافس من أجل اللعب تأتي من اللاعبين أنفسهم وبذل قصارى جهدهم، يقول الجميع أشياء لطيفة لأننا نفوز، أجواء الفوز جميلة، ولكن يمكن أن نخسر، هذا هو السبب في حالة الهدوء التي نعيشها”.


وواصل جوارديولا: “نعتقد دائما أنه يمكننا القيام بعمل أفضل، لكن الأمر يتعلق بكيفية تعاملنا مع اللحظات الجيدة، عندما تفوز بشيء ما، فهذا لا يعني أنك ستفوز في المستقبل، لقد كنا رائعين، لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، لكنك لم تفز في مارس بعد، أرى شيئا في الفريق، الكل يريد الفوز”.


وإختتم قائلا: “نعم، إنها أخبار جيدة بالنسبة لنا، لقد عاد ناثان آكي، لقد تدرب معنا في الأيام الأخيرة بشكل جيد، نعم، الكل لائق الآن، من المهم بالنسبة لنا ونأمل أن يعود الجميع لائقين من فترة التوقف الدولي”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37