أخبار عاجلة
محمد صلاح

أسطورة ليفربول: يجب بيع محمد صلاح إذا رغب في الرحيل.. تذكروا سيناريو فيليبي كوتينيو

شهاب طارق


قال روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي وسابع أكثر لاعب يسجل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أنه لا يمانع في رحيل محمد صلاح نجم ليفربول عن صفوف الفريق إذا رغب في ذلك.


وكتب فاولر في مقال رأي في صحيفة “ميرور” البريطانية: “لست ضد صلاح، أحبه، لكنني أؤمن أن إنتقالات اللاعبين الآن تتعلق برغبتهم، لذا الكرة في ملعبه وليس ملعب ليفربول، النادي باع فيليبي كوتينيو (لبرشلونة) وإستغل المال للتعاقد مع (المدافع الهولندي) فيرجيل فان دايك، و(الحارس البرازيلي) أليسون بيكر.. أنا مشجع لصلاح، من منا ليس كذلك، ولكن تذكروا أن ليفربول لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله”.


وأضاف: “إذا كان محمد صلاح غير سعيد لعدم تلقيه عرضا جديدا من ليفربول، إذن يجب بيعه، وبذلك يحصل ليفربول على أعلى قيمة لإستغلال المال لدعم الفريق”.


مضيفا: “قد يفتقد ليفربول أهداف محمد صلاح (لو رحل عن الفريق)، لكن من الممكن إيجاد أفضل منه، ليس بالضرورة في نفس المركز، لكن تستطيع تدعيم الفريق ككل”.


وبدا محمد صلاح غير راض عن قرار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بإستبداله في الدقيقة 62 خلال مباراة الفريق أمام تشيلسي والتي خسرها بهدف نظيف.


وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب المباراة أنه فضل إراحة صلاح بعد أن ظن أن اللاعب يعاني على المستوى البدني.


لكن المدرب الألماني شدد في تصريحات أخرى، أنه لا يريد في الفريق أي لاعب يرغب في الرحيل إذا لم يتأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا في إشارة إلى إمكانية غياب الريدز عن الشامبيونزليج الموسم القادم، بسبب وضعه الحالي في بطولة الدوري الإنجليزي حيث يحتل الريدز المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37