أمراء دورى أبطال أفريقيا يتحولون إلى أذلاء فى كأس الكونفدرالية !!

سبحان مغير الاحوال الأندية الأفريقية الكبيرة التى صالت وجالت فى دورى ابطال افريقيا لكرة القدم البطولة الأكبر قاريا تحولت فرقها بقدرة قادر إلى أذلاء فى كأس الاتحاد الأفريقي ” الكونفدرالية “

وانتهت امس مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي شهدت مواجهات قوية بين الفرق العربية ونظيرتها الأفريقية.

وظهر من خلال النتائج التفوق العربي الواضح على فرق القارة السمراء، باستثناء مباريات المجموعة الأولى، بجانب نجاح بيراميدز في تحقيق الفوز الأكبر في هذه الجولة، علاوة على احتساب ركلتي جزاء فقط للنجم الساحلي والرجاء.

وشهدت المجموعة الأولى مواجهتين، الأولى بين إنييمبا النيجيري وأهلي بنغازي الليبي، والثانية بين وفاق سطيف الجزائري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

وتعرض أهلي بنغازي للخسارة بهدفين لهدف، بعدما تقدم توندي أولاديبو لبطل نيجيريا ثم تعادل عبد الله العرقي للفريق الليبي، ثم سجل فيكتور مباوما الهدف الثاني لفريق إنييمبا، بينما وفاق سطيف (0-0) أمام أورلاندو.

أما في منافسات المجموعة الثانية، فاز شبيبة القبائل على القطن الكاميروني (1-0) على ملعب 1 نوفمبر، كما حقق نهضة بركان حامل لقب البطولة، الفوز على نايسا ستارز (2-0) سجلهما حمزة الركراكي ومحسن ياجور.

بينما تفوق الصفاقسي التونسي على ساليتاس البوركيني بهدف أيمن الحرزي من ركلة جزاء في منافسات المجموعة الثالثة، وقاد حمزة لحمر فريق النجم الساحلي للفوز على داكار السنغالي بهدفين نظيفين.

وحقق بيراميدز وصيف النسخة الماضية، أكبر فوز في الجولة الأولى  بثلاثة أهداف نظيفة على حساب نكانا الزامبي سجلها محمود وادي وإسلام عيسى ومحمد فاروق.

وضمن المجموعة ذاتها، نجح الرجاء المغربي في الفوز على نامونجو التنزاني، على ملعب محمد الخامس بالمغرب بنتيجة (1/0)، من ركلة جزاء سجلها سفيان رحيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *